لعبة الدبابة المدمرة


لعبة الدبابة المدمرة
إن ألعاب الفلاش تعرف تطورا كبيرا، خصوصا في مجال الجرافيك والأداء، لقد أصبح الإهتمام بهندسة الصورة من الأولويات، إضافة إلى البحث عن الإمتاع في اللعبة، وهذا ما ستلمسه في لعبة خرجت سنة 2016 وهي لعبة الدبابة المدمرة، إحدى روائع موقع العاب سيارات الحربية.
 لعبة الدبابة المدمرة تتميز بالبساطة في اللعب فما عليك سوى الدخول في مغامرات بالدبابة الشرسة، فتكون في منطقة حربية بها العديد من الأعداء الذين يحملون عتادا قويا ويقودون سيارات ودبابات مسلحة يرمونك بالسلاح منها، وأنت مكلف بحماية نفسك وحماية سيارة الإسعاف التي تمشي أمامك وإيصالها إلى المركز الخاص بكم بسلام.
 اللعبة تنقسم إلى ثلاثة مستويات، كل مستوى فيه أكثر من 15 مستوى فرعي تفتح بعد النجاح في المستوى الذي قبلها لهذا يجب أن تبلي حسنا للإنتقال للأمام مع إمكانك تطوير دبابتك باقتناء أسلحة ورشاشات جديدة، أو شراء دبابة أسرع وأمتن من سابقتها، لأن الأعداء دائمي التطوير وتحديهم يزداد صعوبة كلما تقدمت في المستوى لهذا يجب أن تفرض نفسك بين الأعداء وأن تحسن عملية التغطية على سيارة الإسعاف، كما أنك تمتلك قدرة على تحمل الرصاص والصدمات التي تتلقاها وهي عبارة عن مستطيل يتناقص كلما تلقيت هجمات فيجب ان تحرص على عدم نفاذه لأن دبابتك ستنفجر لو حصل هذا.
 لعبة الدبابة المدمرة يمكنك لعبها عن طريق الأسهم لتحريكها وحرف الزاد والإكس للتحكم في الأسلحة التي تمتلكها، كما تمنحك اللعبة أموالا متاح لك استعمالها سواء في شراء السلاح، أو تطوير الدبابة أو شراء واحدة أخرى، ما يزيدك شعورا بالحرية ويزيد لعبة الدبابة المدمرة إمتاعا وروعة.
 لهذا فموقعنا الذي يقدم أفضل العاب سيارات دائما ما يأتي بالجديد، ولعبة الدبابة المدمرة تعتبر من أروع ألعاب الدبابات الحربية الموجودة على شبكة الأنترنت.
شارك اللعبة :